رأيك يهمنا
ما رأيك فى البرامج المطروحة فى المعهد ومدى أستجابة المتدربين؟
Innovative excellence
تفاصيل الخبر
nmi
أهم الاخبار
المعهد القومي للإدارة يعقد اللقاء الثالث من ندواته عبر الانترنت لخريجات برنامج تدريب القيادات النسائية الأفريقية
المعهد القومي للإدارة بالتعاون مع مؤسسة فولبرايت يعقدان جلسة تعريفية عبر الفيديو كونفرنس
المعهد القومي للإدارة والأكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد يوقعان اتفاقية تعاون مشترك في مجال تأهيل وتنمية وتطوير القدرات البشرية
الأكثر مشاهدة
المعهد القومي للإدارة بالتعاون مع وزارة التخطيط يطلق دورتان تدريبيتان في مجال الإدارة العامة لموظفي الجهاز الإداري مع المدرسة الوطنية الفرنسية للإدارة ENA
الدكتورة/ شريفة الشريف مديرًا تنفيذيًا للمعهد القومي للإدارة
وزارة التخطيط تخاطب أكثر من 90 جهة حكومية للترشح ل" جائزة مصر للتميز الحكومي"
المعهد القومي للإدارة يعقد جلسة نقاشية حول البرامج المقدمة بالتعاون مع مؤسسةBerlitz
40769055_296118524523881_1945067126444261376_n
27 يناير 2020

د/شريفة شريف: المعهد حريص علي توفير كل الدعم اللازم في منظومة التدريب بالتعاقد والتعاون مع مؤسسات وهيئات علمية دولية كبري، برامج لغات مقدمة لجميع الموظفين بالجهاز الإداري للدولة.

ممثلو "Berlitz": تقوم بيرلتز بتدريس اللغات منذ أكثر من 135 عام على مستوى العالم ولديها أكثر من 40 مليون خريج.


عقد المعهد القومي للإدارة جلسة نقاشية للتعريف بخطة التعاون مع  مؤسسة Berlitz واسلوب ومنهجية التدريب وايضاّ خدمات دراسة اللغات للموظفين بالجهاز الإداري للدولة.

ومن جانبها أشارت شريف شريف المدير التنفيذي للمعهد القومي للإدارة إلي أهمية التدريب لبناء قدرات الفرد وتأهيله إلي ممارسة حياة عملية وعلمية سلمية فضلاً عن الدعم الذاتي الذي يقدمه التدريب لبناء شخصية الانسان وتعزيز ثقته بنفسه بما ينعكس علي كيفية أداء وظائفه سواء علي المستوي الاجتماعي في محيط أسرته وبيئته التي ينشأ بها أو علي مستوي الحياة الوظيفية وتعاملاته خارجيًا.

وتابعت د/شريفة مؤكده علي حرص المعهد القومي للإدارة بتوفير كل الدعم اللازم في منظومة التدريب بالتعاقد والتعاون مع مؤسسات وهيئات علمية دولية كبري مع توفير جلسات نقاشية لتبسيط كل المعلومات اللازمة عن البرامج التي تقدمها تلك الهيئات.

 

ولفتت د/شريفة شريف إلي برامج  مؤسسة Berlitz باعتبارها موضوع الجلسة النقاشية لافته إلي أهمية الاستفادة من خدمات دراسة اللغات ،كما استعرضت شريف عدد من النماذج المشرفة بالحكومة المصرية  التي  تلقت برامج تدريبية بالعديد من الجامعات العالمية مثل كينجز كولدج وجامعة ميزوري الامريكية  واوضحت مدى اهمية إلمام تلك الموظفين بالعديد من اللغات لممارسة حياتهم العملية والشخصية.

وتناول ممثلو مؤسسة Berlitz بمصر الحديث حول البرامج المقدمة وشروطها حيث أوضحوا اسلوب ومنهجية التدريب مما يسهم في تطوير أداء المتدربين.

وأشارت الاستاذة/نيرمين مؤمن الرئيس التنفيذي لمؤسسة  Berlitzان مدربوا برلتز يتميزوا  بالتمكن التام من اللغة و بقدراتهم المتميزة فى الشرح حيث يتم تدريبهم واعتمادهم على منهجية برلتز العالمية من خلال برنامج تدريب المدربين الخاص بالمؤسسة.

وأوضحت مؤمن ان  برلتز يقدم  مختلف الخدمات فى تعليم اللغات باستخدام اسلوب مميز خاص بها والمعروف عالمياَ باسم (Berlitz Method) والذى يعتمد أساساَ على المحادثة، وقد اثبت هذا الأسلوب الممتع فاعليته من خلال تخريج أكثر من 40 مليون خريج فى العالم وهو ما يمثل رقماَ قياسياَ.

والجدير بالذكر ان برلتز يقدم العديد من الخدمات التدريبية للمؤسسات العاملة فى مجال التنمية البشرية التى تساهم فى تطوير اداء العاملين وشباب الخريجين والعاملين لاكسابهم المهارات اللازمة لتحقيق اهدافهم و يتميز برلتز بمناهج عمل متعددة تناسب احتياجات جميع القطاعات و الهيئات.

يمكنك متابعة اخبار المعهد أول بأول من خلال اشتراكك فى نشرتنا البريدية
جميع الحقوق محفوظة للمعهد القومي للإدارة 2020